وصلات شعر طبيعي كلبسات

شعر طبيعي السعوديه

وصلات شعر طبيعيه يتم تبيتها بالراس عن طريق كلبسات مثبته مسبقا. تتميز بسهوله التركيب لتحصلي على كثافه وطول لشعرك في دقائق معدوده. لا تحتاج الى خبره مسبقه لتركيبها. يمكنك تركيبها لنفسك في المنزل في اقل من دقيقتين . 
لدينا مجموعه متنوعه من وصلات الشعر الطبيعي كلبسات فيمكنك الاختيار بين ان تكون المجموعه مكونه من وصله شعر طبيعي قطعه واحده او ٦ قطع او ٨ قطع من الشعر الطبيعي التي يتم توزيعها على كامل الراس. 
يمكنك التواصل معنا عن طريق الواتس اب للحصول على استشاره مجانيه لاختيار الانسب لك.

  • وصلات كلبسات ٨ قطع

    وصلات كلبسات ٨ قطع (9)

    وصلات شعر طبيعي يتم تركيبها عن طريق الكلبسات. تنقسم المجموعه الى ٨ قطع بمقاسات مختلفه ليتم توزيع كثافه الشعر على الراس بالكامل. مصنوعه من شعر طبيعي ١٠٠٪ من اجود انواع العر الطبيعي بالعالم.

  • ذيل حصان

    ذيل حصان (2)

    ذيل الحصان شعر طبيعي

    هو وصله مصنوعه من شعر طبيعيي ١٠٠٪ . يمكنك صبغه وسحب لونه والتعامل معه كشعرك تماما. يتميز بسهوله تركيبه حيث يمكنك من الحصول على اطلاله متميزه ومختلفه في اقل من دقيقه واحده. ذيل حصان شعر طبيعي يتم تثبيته عن طريق كلبسات بالراس.ولا يحتاج الى خبره سابقه في تركيب وصلات الشعر. حريصون دائما في دودو هير ستايل ان نقدم لك افضل واجود انواع الشعر الطبيعي بالعالم. يمكنك شراء جميع منتجات الشعر الطبيعي والدفع لاحقا عن طريق الاقساط مع تابي و تمارا في السعوديه والامارات.